سعادة السفير القائم بأعمال السفارة الليبية بالقاهرة بقوم بزيارة لمقري شركتي الخطوط الجوية الليبية والخطوط الجوية الإفريقية

المكتب الإعلامي – متابعات : 15 مايو 2024

 في إطار إهتمام السفارة بالخدمات المختلفة المقدمة للسادة المواطنين بجمهورية مصر العربية الشقيقة والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم .

قام سعادة السفير محمد عبد العالي مصباح القائم بأعمال السفارة الليبية بالعاصمة المصرية القاهرة  رفقة عدد من اعضاء البعثة بزيارة تفقدية لمقري شركة الخطوط الجوية الليبية وشركة الخطوط الإفريقية بالقاهرة اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 ، للإطلاع على الخدمات المقدمة من الشركتين للسادة المواطنين في مجال خدمات الطيران ، وتذليل كافة الصعوبات أمام السادة المسافرين والمغادرين .

وفي مستهل اللقاء، إستمع سعادة السفير لعرض تفصيلي من المسؤولين عن نشاط الشركتين والخدمات المقدمة  ، مشيرأ إلى  الدور البارز لشركات الطيران الوطنية ،  ومؤكداً على أهمية التعاون وبذل كل الجهود الممكنة من أجل تقديم أفضل الخدمات للسادة المواطنين .

و في ختام الزيارة وجه سعادة السفير الشكر والتقدير لإدارة الشركتين وكل العاملين على الجهود الكبيرة المبذولة ومشيداً بالأداء المتميز ودورهم الفعال في ترك انطباع إيجابي لدى موطني البلدين الشقيقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *